ثقافية، تربوية، اجتماعية، سياسية

هواوي..تبهر المستهلكين..بهواتف استثنائية

اكتسحت جوالات هواوي في السنوات الأخيرة الأسواق العربية، من خلال إطلاقها لسلسة من الجوالات التي تتميز بالتصميم الجذاب والقدرة على التحمل، وجمال التصوير وجاذبيته، وفي الآونة الأخيرة طرحت الشركة ذاتها هاتفاً محمولاً فاق التوقعات بقدرته غير التقليدية، فهو أول هاتف بأربع كاميرات، وشاشة عرض كاملة، وبطارية تدوم طويلاً.

وكانت مواقع الكترونية قد أشارت إلى أن الجهار “هواوي مايت 10 لايت” الجديد، قادر على القيام بست مهام، فهو بديل ممتاز للتلفاز، والحاسوب المحمول، لديه قدرة مميزة على عرض الأفلام والصور، كما يعرض المجلات والمسلسلات والألعاب من شاشة بدقة 5.9 بوصة.

وأما عن كاميراته، فهناك اثنتين أماميات، واثنتين خلفيات، وتتميّز الكاميراتان الأماميتان بعدسة 13 ميغابكسل وعدسة 2 ميجابكسل، تركز عدسة الكاميرا 13 ميغابكسل بفتحة وسعها f/2.0 على التقاط التفاصيل والألوان لتمنحكم صوراً مدهشة، ويتلائم الهاتف مع الظروف البيئية، كما يقدم سيلفي النجمات، لذا هو مناسب لهواة التصوير، كما يملك القدرة على تحديد الجنس، وتجميل النتائج.

وعن بطارية Mate 10 Lite فتأتي بكثافة 3340 مل أمبير، وتقدم تجربة استخدام تصل إلى يومين متواصلين من التشغيل، منها 20 ساعة من التحدث و9 ساعات لمشاهدة المحتويات.

هذه المميزات لم تغفل التصميم الخارجي المتسم بالعصرية والفخامة، مع تلاقي المعدن والزجاج بذكاء كبير يوحي بحجم أكبر من الواقع ليمنح الشاشة فائقة الوضوح نقطة إضافية في سجل الحصرية التي تتمتع بها.

ورغم هذا التطور، عادت هواوي لتنافس من جديد، حيث أعلن المتحدث باسم الشركة عن الاستعداد لطرح هاتف محمول جديد بثلاث كاميرات خلفية عالية الدقة، نهاية مارس المنصرم، ويبدو أن الهاتف الجديد يشبه الأيفون إكس.

وكما هو معروف عن هواتف هواوي، فسعرها اقتصادي ومميز، حيث يصل سعرها في أسواق السعودية إلى 1250 ريال، و222 دينار أردني في الأردن، وهي أوفر بكثير من  أسعار الهواتف المحمولة لشركات عملاقة أخرى، وذات ميزات متقدمة أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.